منتديات السلام
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
نرحب بكم أيها الاخوة في منتديات السلام
وندعوكم للانضمام معنا لننشر المحبة والاخاء
والتعايش السلمي مع جميع شرائح المجتمع
حياكم الله


منتدى اسلامي لنشر ثقافة السلام والتعايش بين بني البشر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النظم الدكتاتورية تقيم استفتاء بنعم او لا وتسميه انتخابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سميربشيرالنعيمي
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 23/09/2010
العمر : 56
الموقع : السلام

مُساهمةموضوع: النظم الدكتاتورية تقيم استفتاء بنعم او لا وتسميه انتخابات   23/05/12, 07:07 pm

النظم الدكتاتورية تقيم استفتاء بنعم او لا وتطلق عليه انتخابات


بقلم: سميربشيرمحمود النعيمي

اقام النظام الدكتاتوري الفاسد في سوريا استفتاء بكلمة نعم او لا وبقوة السلاح وبمراقبة الشبيحة على قرارات فاسدة تارة يدعي انها (دستور) وهو فاسد مثل صاحبه بشار المجرم ابن حافظ المجرم وبكلمتين لا ثالث لهما لتسهيل مراقبة الممتنعين عن الاستفتاء وملاحظة من يكتب( لا ) لاعتقاله وادخاله تارة انتخابات على برلمان بعثي مزيف او استفتاء لاقناع نفسه انه فائز او محبوب بعد قصف واغتيال شعب كامل !!؟؟؟


يشاهد العالم على الفضائيات كل يوم قصف الشعب السوري الامن بالطائرات و معاملة الشبيحة اعوان بشار للثوار حيث تبدأ مسلسلات التعذيب بدون رحمة او وازع من ضمير لا تفرق بين صغير ويافع وكهل او أمراءة فالمهم عند هؤلاء الجبناء الذين يعذبون ابناء جلدتهم مشاهدة بشار السفاح نافورات الدم التي تجري انهر في شوارع سوريا البطلة التي اعطت الدرس للحكام الروس وللصينين بان مبادىء الشيوعية والبعثية تقود الى التسلط والدكتاتورية والقتل والتعذيب وسفك الدماء وتدمير الشعب الثائر بدون رحمة ...واعطى للعالم درسا اخر بان الاسلام الدين السمح يعطي المسلم دفعا من القوة والشجاعة والبطولة لان الذي يقتل لتخليص وطنه وعرضه وحريته يموت شهيد مع العليين من الاولياء والصالحين ؟؟

من السخافة اعطاء نتيجة استفتاء يرفضه الشعب وقد استفتى اغلب السوريين تحت قوة السلاح والتهديد والوعيد ونحن بالعراق نعرف صيغة ونتيجة هكذا استفتاءات لقد مرت علينا استفتاءات صورية شبيه باستفتاء بشار والناس تستفتي خوفا على املاكها واعراضها وسمعتها من الظلم والتنكيل والاعتقالات ... والنتيجة لا تقل عن مرتبة 90 % ان لم يقولون 99 % العالم كله راى بعيونه التي لا تحتاج الى برهان كيف يقتل الرؤساء العرب شعوبهم(وليس اعدائهم) بالطائرات والدبابات وكافة الاسلحة المتوفرة خوفا على المنصب والكرسي؟؟

فكيف تريدون من الشعب السوري الذي يعطي كل يوم مئات الشهداء ليتخلص من ظلم وبطش ودكتاتورية بشار واعوانه ...ان يستفتي لدكتاتور او لقراراته ؟؟؟؟ الشعب السوري ليس شعبا ابله ...ولا شعب بليد !! ليعطي كلمة نعم ؟؟ وان اعطاها ليست من جوارحه وقلبه وانما (غصب على كلمة نعم) ولهذا عندما اعلنت النتيجة ضحك الكل على عقل بشار وزبانيته لانه اعد مسرحية سخيفة كوميدية واعلن عنها بقوة السلاح بانها مسرحية اتراجيديا فأختلط الضحك بالبكاء وكانت هستيرية ممجوجه بل ممزوجه بالدم والموت الاصفر القادم من ايران ومن الروس ويشاهده السوريون بوجه بشار واعوانه الخونه من خونة الشعب السوري.

الجيش الحر ادهش العالم ببطولته وشجاعته واحرج الجبناء والخبثاء من بشار واعوانه الاذلاء أمثال بوتين وحكام الصين ومن لف لفهم وسار على دربهم الى دار الجحيم!! مهما قدمت ايران وغيرها من مساعدة لنظام بشار فلن يجديه نفعا لان الشعب السوري قرر التغيير وطرد عائلة اسد من الحكم التوريثي القذر الذي اوصل سوريا لهاوية الذل والفقر والعوز والدمار والحاكم الذي يقتل شعبه لا يستحق الحياة ولا الاحترام ولا الاستفتاء المغمس بدم الاطفال والرجال والنساء !! مهلا فان النصر قادم والشعب السوري ومعه الشعب العربي والاسلامي سوف يعلنون القاء بشار وزبانيته في مزبلة التاريخ يحيط به اعوانه الاذلاء الذين وضحت صورتهم مغطاة بالخزي والعار..... فيسود وجه حكام روسيا وحكام الصين وخادمتهم ايران الصفوية امام العالم الاسلامي خاصه والعالمي عامه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnaaemi.yoo7.com
 
النظم الدكتاتورية تقيم استفتاء بنعم او لا وتسميه انتخابات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السلام :: القسم العام :: الشأن العالمي-
انتقل الى: